أخبار عاجلة

رسمياً.. أندريس إنييستا يعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي

رسمياً.. أندريس إنييستا يعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي
رسمياً.. أندريس  إنييستا يعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي

أعلن أندريس إنييستا لاعب نادي برشلونة السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

تحيا مصر، وقالت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن أندريس إنييستا اتخذ قراره باعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة في الملاعب والتي كانت من بينها العديد من الإنجازات رفقة برشلونة.

فيما ونشر اللاعب عبر حسابه الرسمي"إكس"، فيديو فيه رسمة له على جدران أحد الشوارع، ومكتوب تاريخ 8 أكتوبر 2024، "إلى مستقبلي".

موعد مباراة برشلونة أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر ان يلتقي برشلونة أمام يانج بويز، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد الكامب نو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يبدأ الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، المباراة أما يانج بويز، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، إيناجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: بيدري، إيريك جارسيا، كاسادو.

خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

سوف يبث لقاء برشلونة أمام يانج بويز، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي.

مؤتمر هانز فليك قبل لقاء يانج بويز

قال الألماني هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يانج بويز: “لقد حللنا خصمنا كما نريد، أمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعا في التغيرات، علينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة”.

وتابع: “مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوطات، علينا أن ننسى ما حدث أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة، أمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين المرتاحين في لقاء الأبطال”.

وأكمل: “عودة فرينكي دي يونج خبر مذهل، فهو لاعب مهم لنا من الجميل رؤية اللاعبين المصابين يعودون تدريبيًا، بعد نهاية أكتوبر قد نملك لاعبين أكثر عائدين من الإصابة، التزام فرينكي كان مذهلًا، فهو لاعب رائع ويرغب في مساعدة الفريق، تحدثنا معه ونحن نرغب في تواجده معنا، ربما لن يكون جاهزًا للعب 45 دقيقة حتى، لكننا سنتعامل معه بالشكل المناسب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التنمية المحلية: 10 آلاف مشارك من دول العالم في المنتدى الحضري العالمي
التالى صندوق النقد يبدأ المراجعة الرابعة لبرنامج مصر نوفمبر المقبل