أخبار عاجلة

وليد الركراكي قد يستعين بلاعِبيْن من البطولة الوطنية لتعويض عبقار

وليد الركراكي قد يستعين بلاعِبيْن من البطولة الوطنية لتعويض عبقار
وليد الركراكي قد يستعين بلاعِبيْن من البطولة الوطنية لتعويض عبقار

يواجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، تحديات جديدة في بناء خط دفاع متماسك، وذلك بعد تلقيه أنباء عن إصابة المدافع عبد الكبير عبقار، لاعب ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

وكان عبقار قد اضطر لمغادرة مباراة فريقه ضد ريال مدريد في الجولة الماضية بسبب إصابة، وتشير التقارير إلى أن هذه الإصابة قد تبعده عن المشاركة في معسكر المنتخب المغربي المقبل، والذي يستعد فيه لخوض مباريات حاسمة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتأتي إصابة عبقار لتزيد من معاناة الركراكي في خط الدفاع، حيث يعاني بالفعل من غياب شادي رياض، لاعب كريستال بالاس، بسبب إصابة في الأربطة، إضافة إلى غياب رومان سايس منذ بداية الموسم، وتقدم يونس عبد الحميد في العمر.

وليد الركراكي يبحث عن حلول عاجلة

وفي ظل هذه الأزمة الدفاعية، كشفت مصادر أن الركراكي قد حدد خيارين لتعويض عبقار في المعسكر المقبل. الخيار الأول هو استدعاء جمال الدين حركاس من الوداد البيضاوي، بينما الخيار الثاني هو الاعتماد على أكرم النقاش من الجيش الملكي.

مخاوف على جاهزية الدفاع المغربي

تثير هذه التطورات قلق الجماهير المغربية، التي تخشى على جاهزية خط الدفاع قبل المباريات الحاسمة. فغياب اللاعبين الأساسيين، وإصابات أخرى، قد تؤثر سلباً على أداء المنتخب المغربي في التصفيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة