أخبار عاجلة

آرني سلوت: نحترم بولونيا جيدا كثيرا.. وفي ليفربول حصد الألقاب أمر واجب

آرني سلوت: نحترم بولونيا جيدا كثيرا.. وفي ليفربول حصد الألقاب أمر واجب
آرني سلوت: نحترم بولونيا جيدا كثيرا.. وفي ليفربول حصد الألقاب أمر واجب

تحدث الهولندي آرني سلوت  المدير الفني لنادي ليفربول، عن استعدادات فريقه لمواجهة الغد أمام بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان آرني سلوت.

تصريحات آرني سلوت

قال آرني سلوت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بولونيا غدا: “الخبر الجيد هو أن جوتا أصبح جاهزا لخوض المباريات، ولكن للأسف تعرض كييزا إلى إصابة جديدة، ولن يتواجد في مباراة الغد”.

وتابع: “قوة لاعبين ليفربول كبيرة، لو لم تكن لديهم الجودة لم يكونوا ليلعبوا هنا في ليفربول، جميعهم لديهم جودة كبيرة من أجل تمثيل هذا النادي والفوز بالألقاب”.

الصورة
آرني سلوت من المؤتمر الصحفي

وأكمل: “الجميع يخبرني أن الفرق العشر الأوائل في جدول الدوري من الصعب هزيمتهم مقارنة بالعشر الآخرين في جدول الدوري، ولم نواجه أيًا منهم بعد، ولكن يجب علينا احترام بولونيا بقدر كبير، هم خصمنا في المباراة القادمة”.

وأضاف: “أنا لا أفقد أعصابي كثيرًا، من الأفضل أن أريهم ما يفعلونه، أنا لا أقبل الأداء المتوسط، اللاعبين لا يقبلونه أيضًا، والمدرب الناجح هو المدرب الذي يتمتع بأسلوب لعب يمكنك رؤيته يومًا بعد يوم”.

وذكر: “وأنه يمكنه الجمع بين ذلك والنجاح، بالنسبة لفريق ما، النجاح هو الفوز بالدوري، وبالنسبة لفريق آخر، هو البقاء، لكن تطوير اللاعبين جنبًا إلى جنب مع الفريق سيولد النجاح دائمًا، في رأيي”.

وأتم آرني سلوت حديثه: “إذا كنت تعمل في نادٍ مثل ليفربول، أعتقد أن الألقاب لن أقول إنها متوقعة، لكن في السنوات التسع الأخيرة التي عمل فيها يورجن هنا، فاز بالعديد من الألقاب بأسلوب لعب معين”.

الصورة
سلوت 

موعد مباراة ليفربول أمام بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول أمام بولونيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، يوم غد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد آنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول أمام بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

وسوف يبث لقاء ليفربول أمام بولونيا الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع سعر الذهب اليوم الثلاثاء بختام التعاملات.. مفاجأة عيار 21
التالى وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر