أخبار عاجلة

«إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة

«إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
«إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة

قالت نجاة الجبالي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من الجيزة، إن مؤسسة حياة كريمة أطلقت أضخم مبادرة لبيع اللحوم البلدي والمستوردة بأسعار أقل وجودة عالية، إذ انطلقت هذه المبادرة في 28 سبتمبر الماضي، بالتعاون مع شركة القيصر للإنتاج الحيواني، استجابة لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لضم أكبر عدد من المصريين تحت المظلة الاجتماعية، ومكافحة جشع التجار.

وأضافت «الجبالي»، أن شارع فيصل شريان حيوي يوازي شارع الأهرام ويمتد من 7 إلى 8 كيلومترات أي أن الشارعين يخدمان المواطنين في كل هذه المسافة، كما أن هناك توافد كبير من الجمهور على منافذ بيع اللحوم والدواجن.

بيع اللحوم والدواجن في شارع فيصل

وأوضحت أن نقطة بيع اللحوم والدواجن في شارع فيصل فتحت أبوابها في الواحدة والنصف ظهرا وتستمر حتى نفاد الكمية أو حتى طلب دعم جديد بلحوم أخرى، إذا ما تزايد طلب الجماهير وهو ما حدث خلال الأيام الماضية في باقي النقاط، حيث طلبت السيارات دعما بلحوم إضافية إلى جانب 250 كيلوجراما، وهي الكمية التي تحتوي عليها كل نقطة.

أسعار اللحوم في حياة كريمة

ولفتت إلى أن الأسعار ما بين 112 وحتى 310 جنيهات تبعا لنوع اللحم ما بين طازجة ومبردة ومستوردة ودواجن، كما تم ضخ كميات كبيرة من البتلو المستورد بداية من اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع سعر الذهب اليوم الثلاثاء بختام التعاملات.. مفاجأة عيار 21
التالى وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر