أخبار عاجلة
وزير الخارجية: الرئاسة المصرية لمجلس السلم ... -

«إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة

«إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
«إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة

قالت أميرة قمر، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من القاهرة، إن مؤسسة حياة كريمة أطلقت مبادرة في سابقة هي الأولى من نوعها، لتوفير جميع أنواع اللحوم والدواجن واللحوم مستوردة بأقل سعر وأعلى جودة على الإطلاق بالتعاون مع شركة القيصر. 

وأضافت «قمر»، خلال مراسلتها للقناة، أن اليوم هو الرابع على التوالي من أيام هذه المبادرة التي انطلقت في محافظات القاهرة الكبرى، وعدد من المحافظات، حيث التوافد كبير من قبل المواطنين بمجرد وصول سيارة اللحوم المتنقلة التي وفرتها مؤسسة حياة كريمة لتكون منفذ بيع متنقل يتحرك يوميا في عدد من النقاط حيث توفر المؤسسة عدد من شوادر اللحمة وعدد من منافذ التوزيع المتفرقة التي تجوب المحافظات.

وتابعت: «أهم ما يميز هذه المبادرة، السعر التنافسي حيث يصل سعر كيلو اللحم البلدي الطازج إلى 310 جنيهات وكيلو اللحم المبرد 210 جنيهات بينما المستورد 158 جنيها، وأما الدواجن فيصل سعرها إلى 112 جنيها فقط وبالتالي يقل من سعر السوق لما يقرب من النصف، كذلك الجودة، فاللحوم تخضع لرقابة بيطرية صارمة، لضمان السلامة والجودة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدفوعة الأجر.. الوزراء يعلن عن موعد إجازة السادس من أكتوبر
التالى تنسيق مصري نرويجي لتوطين صناعة المحللات الكهربائية بمصر